منتدى بحر السلع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

sila.ba7r

دخولالرئيسيةمنتدى السلعأحدث الصورالتسجيل

مواقف لا تنسى على قولتهم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اهات
عضو

ذكر عدد الرسائل : 92

مواقف لا تنسى على قولتهم Empty
مُساهمةموضوع: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:35 pm

[center]
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم والرحمة

قصص مضحكة لا تنسى

هذا واحد ما ودي اقول اسم الشهرة حقه طبعا عندنا .... هذا مسوي مغزلجي كتب له رقم في ورقه كبيره على شان يكون رقمه واضح عند البنات مر من جنبه باص زجاجه مظلل شوي ومليان ... قال بس هو اللي انا ابغى طلع الرقم من الدرج وصار يشر للي في الباص وهم يطالعون وش عنده ومره يجي من يمين الباص ومره شمال وقف عند الاشارة قال فرصتي ويفتح الشباك حق السيارة على شان يكون رقمه اوضح فجأه انفتح شباك الباص اللي من جهته .... انبسط صاحبنا ... واكتمل فتح الشباك الا وصاحبنا يفتح عيونه زين الا صار باص عمال ... ويلملم قطع الغيار اللي طاحت من وجهه وياخذ يمين ....... وبس Razz tongue scratch rendeer

بسرعة

موقف ما راح انساه كنت داخل مسجد وقت المغرب ومتأخر والامام يقرا في سورة بعد ما خلص من الفاتحة وكان الميكرفون متعطل المهم دخلت متحمس وبالحق على الصلاة معهم الا وعلى دخلتي اسمع الامام يقول ( ضالين ) وانا على دخلتي كبرت وقلت آمين ... الا واللي في الصف الاخير ماتوا من الضحك وقطعوا صلاتهم ... وانا احسب الامام في الفاتحه وهو يقرا سورة ثانية ... وسكت الامام شوي وكأن وده يضحك ... واناما علي قاصر ضحكت معهم المضحك اني كنت متحمس pale

( الشغالـة )

اتصلوا علينا المطار قالوا ترى شغالتكم وصلت ... وعلى شان نفتك من تفويض استلام رحت بنفسي أخذ الشغاله ... المهم وصلت المطار وخذات الشغالة بطبيعة الحال معها شنطه فيها ملابسها ... استلمت الشغاله وطلعنا للسيارة فتحت الشنطه على شان تحط شنطتها ... تفاجأت .... أن الشغاله مدت رجلها بتركب في الشنطه قدام العالم ... وانا ما مسكت نفسي ما قلت لها لا قعدت اضحك وما مسكت نفسي وقمت أشر لها على شان تنزل والعالم تضحك ... المهم في الاخير نزلت من الشنطه ... بس بعد ما كل الموجودين جاهم مسيل الدمووع من الضحك Twisted Evil Laughing Cool Shocked Surprised

تحريك جو

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي ... وبغيت احرك الجو بشي من الفرفشة ... قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار ... وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وانا اشوف هالموقف affraid

عروبة

السلام عليكم .... لي موقف مبكي ومضحك في نفس الوقت... الزمان عيدالاضحى المكان الراشد مول في الخبر.... كنت اتسوق انا والوالده... وكان المكان مزحوم بشكل مش طبيعي اختكم كاشخه بنفسها وماشيه يارض انهدي محدش قدي المهم كنا في الطابق الثالث... امي اقترحت ان ننزل بالمصعد لكني صممت النزوول بالسلم الكهربائي وما ان حطيت رجلي على بداية السلم الا ياعروبه عينك ماتشوف الا النورززاتقلبت من اوله الي اخره.... طبعا العبايه في جهه والغطابجهه والشنطه اعطاني اياها واحد جزاه الله خير مادري وين لقاها امي سوت نفسها ماتعرفني واتبرت مني... المهم وسط ذهول المتفرجين جاتني نوبة ضحك هستيريه... الظاهر من الفشله... بدل من البكاء.... من جد الله لايحط اي احد في هذا الموقف.... ولكم تحياتي Sad

خراط

يوم زواجي .... ( يازينه من ذكرى) كان معي كرسيدا جي ال اكس 86 ... قال الخال ( اخو الوالدة... ذاك توه مابعد صار خال) ابعطيك سيارة مرسيدس من حقات المعرض تكشخ به كم يوم ... قلت زين، المهم اتفقنا انه يوقف الشبح عند بيت أهل المره، يوم جينا نطلع... ركبنا ... دورت اللي يفتح الحبات ... مالقيته... فتحته بيدي، يوم ركبنا ... شغلت السيارة ( اشوى... الحمدلله) ... بس بحلت أدور أزرار الأنوار... ومرة تشتغل المساحات ... ومرة حبات البيبان ( لقيتهن...) ومرة ... وبعد مشقة لقيته، المهم ... جينا للمشي ... كان قدم السيارة صندوق زبالة بلاستك كبير ... يعني مالها إلا وراء.... يالله عاد وين الريوس؟؟ ومحاولة ... وثانية وعاشرة ومافيه فايده حتى توكلت على الله وصدمت صندوق الزبالة ومشيت قدام ويسره ربك . المهم إن المره دريت إن السيارة مهب لي ... بدليل عدم معرفتي كيف تعمل، وكنت محرج بلحيل خاصة اني استحي قوة بس ربك هونها علي يوم اني دريت عقب ثلاثة أيام ان فستان العرس كانت متسلفته من بنت خالته وقالت خل نرجعه، قلت الحمدلله مافي حدا أحسن من حدا scratch Rolling Eyes Exclamation

أم المشاكل

تذكرت موقف صارلي قبل كم سنة وما راح انساه مرة رحت المكتبة ونزلت من السيارة وشريت مجلة المهم من حماسي على قرايتها صرت اقراها وانا طالعة من المكتبة وانا منسجمة مع المجلة دخلت السيارة وقعدت اقرا الا السواق يطق قزازة السيارة وناظرت القزازة الثانية الا صاحب السيارة مبتسم وطبعا استحيت من هالموقف مرة ما كان لي داعي ابدا وارجو انه ما في احد تعرض لهاموقف المحرج Embarassed geek

خطوبة:

والله ياخوي المواقف كثيره ومن كثرتها ناسيتها لكن اتذكر موقف حصل لاحد صديقاتي محرج مره وهاكم الموقف صديقتي هذي انخطبت وطبعا جاء العريس وابوه لاهل البنت عشان يتفقون على لوازم الفرح والذي منه انتم عارفين طبع 00 المهم اللي حصل ان صديقتي واخواتها يبغون يشفون العريس وكان في غرفه مجاوره لغرفة المجلس يفصل بينهم باب سحاب صديقتي هذه واخواتها متجمعين عند الباب ومطفين النور وكل واحدة تدفع الثانيه تبغى تشوف وفي هذه المعمعه والدافع والمدفوع لشوفة العريس ولكثرة الظغط والدفع مادريت صديقتي الا وهي مدفوعه من الباب الا وهي على رجول العريس طبعا موقف لا تحسد عليه الا والكل يضحك حتى ابوها والعريس يضحك ويقول والله جتك هديه في زبديه وكان لسه ما شافها هههه موقف رهيب silent Crying or Very sad confused

كله من الثلج

تقول كنا في مكة ايام الحج وكانت خيمتنا في مكان مرتفع بعيد عن سيـارات الماء .. ذهب أخوي يجيب ( ثلـج) وجاب قطعة كبيرة شايلها فوق كتفه ثم جت ثنتين من خواتي الصغـار بيساعدونه على إنزال الثلج وكان حريص .. بحيث انه لف قطعة الثلج بإحرامه اللي على كتفه حتى ماتثـلـج ( تبرد) يدين خواتي المهم خواتي سحبوا إحرامه ( السفلي ) بدلا من اللي فوق اللي فيه الثلج .. وبسرعة ... طاح الإحرام وطاح الثلج .. وطاحوا أخواتي من الضحك affraid cheers No

أتمنى تعجبكم وأتريا ردودكم
الساهر
عضو
الساهر

ذكر عدد الرسائل : 8

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 12:51 am

السلام عليكم .... لي موقف مبكي ومضحك في نفس الوقت... الزمان عيدالاضحى المكان الراشد مول في الخبر.... كنت اتسوق انا والوالده... وكان المكان مزحوم بشكل مش طبيعي اختكم كاشخه بنفسها وماشيه يارض انهدي محدش قدي المهم كنا في الطابق الثالث... امي اقترحت ان ننزل بالمصعد لكني صممت النزوول بالسلم الكهربائي وما ان حطيت رجلي على بداية السلم الا ياعروبه عينك ماتشوف الا النورززاتقلبت من اوله الي اخره.... طبعا العبايه في جهه والغطابجهه والشنطه اعطاني اياها واحد جزاه الله خير مادري وين لقاها امي سوت نفسها ماتعرفني واتبرت مني... المهم وسط ذهول المتفرجين جاتني نوبة ضحك هستيريه... الظاهر من الفشله... بدل من البكاء.... من جد الله لايحط اي احد في هذا الموقف.... ولكم تحياتي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فنتك

قم عنها خاطري اشوف هالموقف
اهات
عضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 7:40 pm

مرووووووووور متحمس
[center]
الجوهره
صاحب الموقع

انثى عدد الرسائل : 194

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 10:36 pm

يعطيك العافية ع الموضوع

بس ياريت تيب لنا موقف حقيقي صار لك

Twisted Evil
https://sila.ahlamontada.com
الجوهره
صاحب الموقع

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 10:39 pm

يعطيك العافية ع الموضوع

بس ياريت تيب لنا موقف حقيقي صار لك

Twisted Evil
اهات
عضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 7:49 pm

بسم الله

يعطيج العافية اختي
صارت معاي مواقف وااااايد لكن محتار شو أقولج

زين تذكرت موقف محرج وأنا كنت أداوم في داخل أبوظبي بحي الكرامة المهم بعد الحصص الرياضية
دوم كنت أسير المسجد وهو قريب وفيه شياب واحد منهم دوم كان يطالعني بنظرات ما أفهمها وأتجاهل
ونحن طالعين تقابلنا سلمت عليه وحبيته فوق راسه لأنه كبير وبعدها قعدنا ودموعه باينه وقال سبحان الله
ولدي ما يبوس راسي والله يرحم والديك يا ---- قال أنا استغربت كيف يعرف اسمي هالشيبه منو قاله
المهم أصر علي أتقهوى عنده وما رديته وبعدها قال بكره الغدى عندي انحرجت وقلت الصبح مداوم
وعندي تمرين قال عادي نحن نتأخر لين الساعة ثلاث قلت انشاءالله خير وتوكلت رايح عند زمايلي وخبرتهم
عن الشيبه ضحكوا علي وقالوا هو يسأل عنك وجاوبناه أونه يمكن معجب فيك المهم بعد صلاة الظهر احترت
كنت تعبان قلت بروح الشيبه يمكن يزعل كان يرقبني عند الباب الساعة 2 وقلت الله يستر و بعد الغدى اللذيذ
قال ياولدي عندي كلمة راس وياك قلت خير انشاءالله قال خير بعد القهوة بنرمس قلت الله يستر شو ناوي
قال انت واحد والنعم فيك وفي تربيتك قلت ينعم بحالك قال تفكر تتزوج قلت نعم قال شو تتريا اعقلها وتوكل
فرحت أونه هذا اللي بساعدني خخخ المهم قلت ييسرها ربك قال وين العزيمه قلت موجوده قال وياليته ما قال
قال شو رايك بزوجك وحده حرمة بيت والحينه أكلت من يدها وهذه عمرها 25 وأي شيء ناقصك أنا حاضر
وأنا أفكر بدخلني بمشروع أو شراكه ولا يبا خدمه صدقوا دارت الدنيا فيني وصارت خدودي حمر وصفر و
أنا كان عمري 22 صرفت عمري ورحت عند الشباب استقبلوني بالتهاني والتبريكات قلت ليش قالوا خلاص
بدش القفص وبتناسب الشيبة والله موقف صدق محرج والشيبة يبا يزوج بنته الأخيرة ويرقد بقبره مرتاح هههه

وأتمنى الجوهره ما تكون أنانيه وتقول موقف محرج صار لها وشكرا
الجوهره
صاحب الموقع

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالخميس يوليو 30, 2009 11:33 pm

كنت خذتها وحليلها هههههههههههههههههههههههههه

كان بتكمل

موقف محرج ممممممممممم

Embarassed Embarassed

والله ما اذكر اي موقف صار وياي

لما اذكر بقولك
اهات
عضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 5:10 am

هذا اللي ناقص المهم

خذي راحتج بس المهم تذكري

صدقيني ما بنسى وحده بوحده [center]
الجوهره
صاحب الموقع

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 7:03 am

الله يهديك امزح يا خوي tongue

اوك لا تنسى وريني شو رح تمسك علي

يعطيك العافية ع المواضيع النايس

اهات
عضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف لا تنسى على قولتهم   مواقف لا تنسى على قولتهم I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 7:37 am

الله يعافيج اختي

هدفنا ارضاءكم

cheers [center]

مواقف لا تنسى على قولتهم
صفحة 1 من اصل 1